موقع حكومي رسمي تابع لحكومة المملكة العربية السعودية

رفع بلاغ

بدء الخدمة
بلاغات

خدمة البلاغات والشكاوى هي خدمة متكاملة من خلالها يمكن تقديم جميع أنواع البلاغات ورفعها إلى فريق إدارة مركز خدمة الشركاء في وزارة الطاقة لتتم معالجتها وحلها في أسرع وقت ممكن وبكفاءة وفاعلية عالية مع مراعاة الامتثال مع أفضل الممارسات والمعايير المعتمدة محليا وعالميا

اتفاقية مستوى الخدمة

1. الدخول إلى البوابة الإلكترونية:

  • تسجيل الدخول عبر بوابة وزارة الطاقة باستخدام النفاذ الوطني الموحد أو بيانات التسجيل.

2. تعبئة الطلب:

  • إدخال بياناتك (مثل:رقم الهوية ، الاسم الاول والاخير، رقم الهاتف).
  • إدخال جميع المعلومات اللازمة في نموذج الطلب (تصنيف المشكلة، القطاع ، الوصف ، موقع البلاغ)

3. إرفاق المستندات المطلوبة:

  • رفع مرفقات اثبات.

4. مراجعة وتقديم الطلب:

  • مراجعة البيانات والتأكد من صحتها، ثم تقديم الطلب.

5. متابعة الطلب:

  • يمكنك متابعة حالة الطلب من خلال لوحة التحكم في الحساب.

6. الرد:

  • يتم الرد على المستفيد إلكترونيًا
  • لا يوجد متطلبات للخدمة

الفئة المستهدفة

أفراد، قطاع خاص، جهات حكومية، مستثمر اجنبي

مدة الخدمة

5 أيام عمل

قنوات الخدمة

منصة طاقة، تطبيق خدمة الشركاء

تكلفة الخدمة

مجاناً


الاسئلة الشائعة

صفحة الاسئلة الشائعة

الهاتف

1914

البريد الالكتروني

CS@monenergy.gov.sa
Loading...