علاقات الموردين
بدء الخدمةالموردين
تُعنى خدمة إدارة علاقات الموردين بتنظيم وإدارة جميع العمليات المتعلقة بمزودي الخدمة، بدءًا من التسجيل والتأهيل، مرورًا بتقييم الأداء، وصولًا إلى بناء علاقات استراتيجية طويلة الأمد معهم. تهدف الخدمة إلى ضمان توفير موردين مؤهلين وموثوقين يساهمون في دعم تحقيق أهداف الوزارة بكفاءة وفعالية.
اتفاقية مستوى الخدمة
1. متابعة تقديم الطلب تسجيل مورد من لوحة التحكم
2. إدارة الطلب
- نسخة من السجل التجاري للشركة.
- شهادة الزكاة والدخل وشهادة التأمينات الاجتماعية.
- شهادات الجودة (إن وجدت).
- قائمة بالخبرات والمشاريع السابقة.
- أي مستندات إضافية تطلبها الوزارة.
الفئة المستهدفة
المنشأت
مدة الخدمة
3 أيام عمل
قنوات الخدمة
منصة طاقة
تكلفة الخدمة
مجاناً